logo1

أخضر كمال الأجسام يحقق 10 ميداليات في بطولة الشرق الأوسط للنخبة للأساتذة ( الماسترز )

 

حقق لاعبو منتخب المملكة لكمال الأجسام 10 ميداليات، منها 3 ميداليات ذهبية و5 فضيات وبرونزيتين، في بطولة الشرق الأوسط للنخبة بناء الأجسام الطبيعية للأساتذة الماسترز، والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الثالث من فبراير الجاري، بمشاركة 130 لاعبا يمثلون 11 دولة.
وضمت قائمة مدرب المنتخب طه محمد كلاً من، محمد الحمود، رضوان هوساوي، عبدالرحمن العبدي، علي بوخمسين، ورأس البعثة عمر الشيخي، ومحمد جان مديراً للفريق.

وجاءت نتائج المنتخب على النحو التالي، حيث حقق اللاعب رضوان هوساوي، الفئة العمرية من 40 سنة إلى 45 سنة 4 ميداليات، “ذهبيتان وفضية وبرونزية”، فيما حقق اللاعب عبدالرحمن العبدي الفئة العمرية من 40 سنة إلى 45 سنة 3 ميداليات “ذهبية وفضية وبرونزية”، وحقق اللاعب علي بوخمسين الفئة العمرية من 45 سنة إلى 50 سنة الميدالية الذهبية، وحقق اللاعب محمد الحمود الفئة العمرية من 40 سنة إلى 45 سنة ميداليتين “فضية وبرونزية”.

وقدّم رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة سالم الأحمدي الشكر لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية وسمو نائبه ، على دعمهم المتواصل للرياضة والنهوض بها لرفع مستوى الرياضيين في المشاركات الدولية. كما هنأ لاعبي المنتخب على تحقيق هذه النتائج، متمنياً لهم التوفيق في المشاركات القادمة.